https://al3omk.com/329414.html

رونار يعلق على عدم استدعاء بنعطية لمباراة مالاوي قال إن "أبواب المنتخب مفتوحة"

تعليقا على عدم استدعائه المهدي المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي، قال الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الجمعة، بالمركب الرياضي محمد الخامس، إن بداية الموسم لم تعرف مشاركة المهدي بنعطية رفقة فريقه بسبب عودة بونوتشي، وفور إحرازه الرسمية رفقة فريقه تبقى أبوب المنتخب دائما مفتوحة أمام الجميع، مضيفا ليس لدي مشكل مع بنعطية.

و تابع رونار، تحدث لعميد المنتخب المغربي المهدي بنعطية، واتفقت معه على عدم الحضور رفقة المنتخب، خاصة وأنه يركز على موسمه رفقة جوفنتوس الإيطالي، في الوقت و الذي يجد بعض الصعوبة، لانتزاع الرسمية من المدافعين كيليني وبونوتشي،

و أضاف الناخب الوطني، أتمنى أن يكون المهدي بخير ، ليس لي أي مشكل معه، فأنا أقدره كثيرا، عندما تكون مدربا تسأل عن عميدك، وداخل فريقه جوفنتوس  مباريات قوية تنتظرهم.

و كشف رونار أن بنعطية أخبره أنه لايمكن أن يحضر، لذلك اتخذت قرار عدم وضعه في اللائحة، مضيفا مادمت مدربا للمنتخب المغربي الباب سيكون مفتوحا لبنعطية، سأواصل الاشتغال مع اللاعب في المستقبل، و لا يجب أن نبحث عن فرضيات، لقد نسقت مع المهدي قبل إستبعاده”.

و عن استدعائه بوصوفة الذي لم يلعب أيضا مباريات رفقة فريقه، قال رونارد إن بوصوفة مهم بالنسبة لنا، مضيفا تم استدعاء مجموعة من الأسماء كأشرف بنشرقي لتعزيز المنتخب الوطني سيتم ايتدعاء أخرين في كوليد أزرو في قادم الأيام.

و أكد الناخب الوطني عن جاهزية العناصر الوطنية لمباراة السبت 8 شتنبر أمام منتخب مالاوي برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

يشار أن رونا وجه الدعوة لـ25 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي انطلاق الأحد 2 شتنبر ببوزنيقة، فيما انطلق معسكر الأسود يوم الأحد 2 شتنبر 2018 ببوزنيقة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك