https://al3omk.com/329634.html

بسبب المصري صلاح .. راموس يواجه سخط الجماهير الإنجليزية مباراة قوية بويمبلي

قال سيرجو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني والمنتخب الإسباني، إنه ليس مهتما بالصورة التي ستستقبله بها جماهير ملعب ويمبلي في مباراته أمام المنتخب الإنجليزي.

وأضاف راموس في مؤتمر صحفي خلال استقبال ساخط من المشجعين الإنجليز بعد ما حدث في نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول: “أنا لا أهتم”.

وتابع: “لم يكن في نيتي إيذاء أي لاعب من قبل في الملعب أنا مرتاح لكل ما أقوم به، وأنام جيدًا كل يوم”، مضيفا بالقول “ضميري مرتاح ناحية ما أفعله في الملعب، لم أتعمد أبدا إيذاء أي لاعب، وأنا لا يهمني الطريقة التي سيتم استقبالي بها، سواء داخل أو خارج الملعب”.

وأوضح راموس أنه في إنجلترا دائمًا ما يستقبلون اللاعبون الكبار كما يستحقون وليس لدي أي قلق، لقد جئت من أجل الفوز مع إسبانيا، وفق تعبيره.

وكان “راموس” قد تسبب في إصابة قوية للاعب المصري محمد على مستوى الكتف، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي، بلقب دوري الأبطال بنتيجة 3-1، وغاب “مو” عن أولى مباريات مصر في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفًا على منتخب الأسود الثلاثة، مساء اليوم السبت، على ملعب “ويمبلي”، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك