https://al3omk.com/329912.html

راموس يكشف تعرض عائلته للتهديد بالقتل بسبب المصري صلاح فوز اسبانيا بويمبلي

علق سيرجيو راموس مدافع المنتخب الإسباني وريال مدريد على صافرات جماهير منتخب إنجلترا في ملعب ويمبلي المعادية عقب التدخل العنيف في حق اللاعب المصري محمد صلاح ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس كنت اتمنى استقبالاً آخراً، لكنهم يتذكرون بعض التفاصيل التي حدثت في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، لكنهم لا يتذكرون أن عائلتي قد تعرضت لتهديدات بالقتل”.

وتابع مدافع المنتخب الإسباني وريال مدريد، ما حدث في ملعب ويمبلي كان غير عادلاً لم حدث قبل شهور وقت نهائي دوري الأبطال الأوروبي”.

و تمكن المنتخب الإسباني من الفوز على مضيفه الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، السبت 8 شتنبر الجاري على ملعب ويمبلي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجل المنتخب الإنجليزي عن طريق ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد في الدقيقة 11 وبعد دقيقة واحدة أدرك ساؤول نيجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد التعادل لإسبانيا، فيما سجل رودريجو مورينو مهاجم بلنسية الهدف الثاني للمنتخب الإسباني في الدقيقة 32.

يشار أن المنتخب الإنجليزي، تأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس العالم الأخيرة التي جرت بروسيا، للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 1990، حيث عانت الكرة الإنجليزية من سوء النتائج في العقود القليلة الماضية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك