https://al3omk.com/329950.html

المغربي أزارو يعود لتداريب الأهلي استعدادا لمباراة أبطال إفريقيا بعد إجازة قصيرة

عاد نجم الأهلي المصري المغربي وليد أزار لاستئناف التدريب نهاية الأسبوع رفقة ناديه بعد فترة إجازة قضاها بالمغرب خلال فترة التوقف الدولي.

وكان اللاعب المغربي إدارة الأهلي عن رغبته في تغيير الأجواء خلال الميركاتو المقبل صوب الدوريات الأوروبية، وهو الأمر الذي أبدت بشأنه إدارة الأهلي موافقتها شريطة تحقيق لقب أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 14 من شهر شتنبر الجاري.

من جهة أخرى كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن تفاصيل جديدة في علاقته بوليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المصري، و عن عدم استدعائه لمواجهة منتخب مالاوي لحساب الجولة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

و قال رونار الجمعة 7 شتنبر في الندوة الصحفية التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، إنه تحدث مع مدرب النادي الأهلي حسام البدري و أخبره أن أزارو يدخل في حساباته و أنه يراقب أداءه و تطوره.

و أضاف الناخب الوطني الذي كان يتحدث لوسائل الإعلام قبل مواجهة المالاوي أنه لم ينادي على المهاجم المغربي الذي يمارس بالدوري المصري لكن هذا لا يعني أنه لن ينادي عليه في قادم الأيام.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك