https://al3omk.com/329976.html

جماهير مولودية وجدة تطالب برحيل والي المدينة أزمة الملعب تؤرق الجماهير

ردا على قرار المكتب المسير لنادي مولودية وجدة اختيار ملاعب الرباط وفاس لاستقبال مباريات الفريق ضمن القسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية، نظمت جماهير الفريق “بريكاد” مسيرة احتجاجية السبت 8 شتنبر تنديدا بقرار الترحيل، ومطالبة والي المدينة بالرحيل.

ورفعت جماهير النادي شعارات مطالبة برحيل الوالي معاد الجامعي، من قبيل “مادار والو مادار والو والجامعي يمشي فحالو”، و”ترحيل الفريق عار على الوالي وأتباعه”.

وأفادمصدر مطلع لجريدة “العمق” أن المكتب المسير للنادي حسم أمر الاستقبال خارج مدينة وجدة بسبب رفض سلطات بركان استقبال جماهير النادي وتأخر الأشغال بالملعب البلدي لوجدة.

وكان رئيس فريق نهضة بركان وافق خلال أشغال الجمع العام للنهضة، بالسماح للمولودية الوجدية بالاستقبال على أرضية الملعب البلدي، غير أن سلطات مدينة بركان رفضت استقبال الجمهور الوجدي.

وسبق لجماهير المولودية الوجدية “بريكارد”، أن ردت على قرار سلطات وجدة وبركان بتنظيم وقفة احتجاجية خلال شهر غشت الماضي، بشارع محمد الخامس بمدينة وجدة و ارتداء اللون الأسود.

يشار إلى أن الملودية الوجدية تعادل في المباراة الأولى من البطولة الوطنية أمام نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بهدف في كل شبكة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك