https://al3omk.com/330077.html

بعد الفوز على مالاوي .. الأسود تنهزم أمام المنتخب المحلي بعد فوزه على مالاوي

تمكن المنتخب المغربي للمحلين من الفوز على المنتخب الوطني الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الأحد 9 شتنبر على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.

وشكلت المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي للمحلين والمنتخب الوطني فرصة لإشراك اللاعبين الذين لم يتم إشراكهم في في مباراة المغرب ومالاوي السبت 8 شتنبر على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وكان جمال السلامي مدرب المنتخب المغربي للمحليين قد وجه الدعوة للاعب، مالكوم سيلاس أدجوما المنحدر من أصول كاميرونية وأم مغربية للمشاركة في المعسكر الإعدادي بمدينة الجديدة الذي ينطلق الاثنين 4 شتنبر.

وعرفت اللائحة تغيرات كثيرة بعدا قرار بعض اللاعبين المحلين خوض تجارب بدوريات أخرى كما هو الشأن لهداف المنتخب أيوب الكعبي المحترف بالدوري الصيني، ورغبة السلامي في إعطاء فرصة للاعبين آخرين.

يشار أن المعسكر الإعدادي المنظم بمدينة الجديدة هو المعسكر الأول منذ فوز المحليين بكأس أمم إفريقيا التي نظمت بالمغرب.

وضمت اللائحة المشاركة في المعسكر، محمد باعيو (الكوكب المراكشي)، أيمن مجيد (الجيش الملكي)، خالد كبير العلوي (المغرب الفاسي)، عمر بوطيب (الرجاء البيضاوي)، إسماعيل المقدم (نهضة بركان)، سفيان بوفتيني (حسنية أغادير)، محمد السعيدي (الفتح)، و زكرياء العيوض (المغرب التطواني)، سعد لكرو (الدفاع الحسني الجديدي)، عمر العرجون (اتحاد طنجة)، أنس الأصباحي (الوداد)، أمين لواني (الفتح)، صلاح الدين باهي (الرجاء البيضاوي)، بديع أووك (الوداد الرياضي)، وآدم النفاتي (الفتح الرباطي)، نجيب المعتني (أولمبيك خريبكة)، محمد الشنتوف (اتحاد طنجة)، زهير المترجي (الوداد الرياضي)، نوفل الزرهوني (الفتح الرباطي)، سفيان الرحيمي (الرجاء البيضاوي)، حمزة خابا (الجيش الملكي)، أيمن الحسوني (الوداد الرياضي) ومالكوم سيلاس أدجوما. لوريان الفرنسي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك