آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يستعد لسطيف بغياب جيبور.. والناصيري يعد اللاعبين بحوافز

يستعد فريق الوداد الرياضي لمواجهة نظيره الجزائري وفاق سطيف، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستقام، يوم الجمعة المقبل، بملعب 8 ماي بمدينة سطيف الجزائرية على الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي.

وخاضت عناصر الفريق الأحمر، يوم أمس الإثنين بمركب الوداد محمد بنجلون، حصة تدريبية بحضور جل لاعبي الفريق ماعدا ويليام جيبور، الغائب بسبب تواجده مع منتخب ليبيريا لخوضه لقاء الكونغو ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون.

وطالبت إدارة الفريق الأحمر من جيبور العودة للمغرب من أجل الاستعداد للمشاركة في لقاء وفاق سطيف، في الوقت الذي سيخوض فيه منتخب ليبيريا ،اليوم الثلاثاء، لقاء وديا ضد نظيره النيجيري، الأمر الذي قد يؤخر عودة المهاجم الليبيري للوداد.

وستغادر بعثة الفريق الأحمر، يوم غد الأربعاء، صوب مدينة سطيف الجزائرية، حيث ستخوض حصتين تدريبيتين فور وصولها لمدينة سطيف.

من جهة أخرى، علمت جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، أن رئيس الفريق سعيد الناصيري اجتمع بلاعبي النادي، حيث طالبهم بالتركيز على لقاء وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا، ووعدهم بتحفيزات مالية.

وسادت حالة من الغضب في صفوف الجماهير الودادية بعد، الهزيمة الأخيرة ضد أولمبيك أسفي في أولى لقاءات الفريق الأحمر بالبطولة الإحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *