https://al3omk.com/331123.html

الوداد الفاسي يهزم أولمبيك الدشيرة ويتأهل لربع نهائي كأس العرش(فيديو) مباريات ثمن نهائي الكأس

انتهت مباراة ثمن نهائي كأس العرش التي جمعت بين الوداد الفاسي، و أولمبيك الدشيرة، اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس، بتأهل نادي وداد فاس بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة هدف مقابل هدف.

وسجل الوداد الفاسي هدف التقدم في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وعدل أولمبيك الدشيرة النتيجة في الدقيقة 58، وضيع جزولي سفيان ضربة جزاء في الدقيقة 75.

وانتهت الأشواط الإضافية بدون أهداف، و منحت ضربات الترجيح الأفضلية لوداد فاس ليتأهل لدور ربع النهائي، ومواجهة سطاد المغربي.

ويخوض نادي الرجاء الرياضي، اليوم الأربعاء، في حدود الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، مباراة مهمة أمام النادي القنيطري في حدود الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويسعى الرجاء المتأهل على حساب الإتحاد الزموري للخميسات في سدس عشر كأس العرش بستة أهداف دون رد، إلى مواصلة تألقه والذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش.

وتصطدم رغبة الرجاء الذي سيلعب بميدانه وأمام جماهيره، بطموح النادي القنيطري المنتمي للقسم الوطني الثاني، والمتأهل على حساب الريف الحسيمي بأربعة أهداف.

يشار إلى أن سريع واد زم تمكن من الفوز على وداد تمارة بخمسة أهداف دون رد ليتأهل لدور الربع، فيما تفوق سطاد المغربي على الإتحاد الزموري للخميسات بنتيجة هدف دون رد.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك