https://al3omk.com/331238.html

مهاجر إفريقي يعتدي على شرطي بمراكش ويرسله للمستعجلات باغثه بلكمة على وجهه أسقطته مغما عليه

اعتدى مهاجر من إحدى دول جنوب الصحراء، أمس الأربعاء، على رجل أمن كان ضمن حملة تمشيطية بحي جيليز تهم المشتردين والمتسولين.

وأفادت مصادر متطابقة، أن أعين عناصر الدورية لمحت المهاجر الإفريقي يتسول على مقربة من ملعب الحارثي، مما حذا بأحد عناصرها من التوجه إليه ومطالبته بوثيقة تعريفه للتثبت من هويته، غير أن المهاجر فضل الانقضاض على الأمني بلكمة أسقطته مغمى عليه، محاولا الفرار من عين المكان.

واستطاعت عناصر الدورية الأمنية توقيف المهاجر الإفريقي واقتياده إلى الدائرة الأمنية الأولى من أجل تعميق البحث معه، وعرضه على المسطرة القانونية في شأن اعتدائه على رجل أمن، فيما تم نقل المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل.

تعليقات الزوّار (5)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    باقي زايد فيه ما بغاش احشم

  2. Avatar يقول مواطن:

    والله كون كان عندو الوجه اللي كيحشم كون سد الجريدة أو مشا لحرفة أخرى من نهار خرج من الحبس اللي ادخل ليه غير بسباب الكذوب على الناس أو باقي زايد فيه شحال من حكم اصدر ضدو شحال ديال الغرامات عليه الله يعفو عليه مسكين من البية ديال لكذوب – السكايري يقدر إيتوب القمار يقدر إيتوب الزاني يقدر إيتوب ولكن الكذاب صعيب عليه إيتوب حيت لكذوب كيجري ليه في الدم

    • Avatar يقول قاسم:

      انها مهنة المتاعب ،يمكنك السقوط في هذه المطبات لان الحصول على المعلومة في هذه البلاد كمن يبحث عن قشة في كوم تبن.فلا تكن مع من يغلق جريدة حرة لسان المستضعفين.فالرد مكفول

  3. Avatar يقول غير معروف:

    تحية لمدير العمق وفقك الله لما فيه خير

  4. Avatar يقول ليلى العرابي:

    العمق المغربي اخبار عامة في جميع المجالات ليلى من المغرب

أضف تعليقك