https://al3omk.com/331807.html

الحسيمة والجيش يقصان شريط الجولة الثانية من البطولة الوطنية بعد خروجهما من سباق كأس العرش

يقص نادي الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي، شريط مباريات الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، غدا السبت على أرضية الملعب البلدي لمدينة إمزورن في حدود الساعة الرابعة بالتوقيت المغربي.

وتلقى شباب الريف الحسيمي خسارة قاسية في الجولة الأولى أمام الرجاء البيضاوي بسداسية نظيفة، كما خسر الجيش الملكي أمام الدفاع الحسني الجديدي في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الأولى.

وكان الجيش الملكي خرج من سدس عشر منافسات كأس العرش بعد هزيمته أمام الإتحاد الزموري للخميسات، فيما خرج شباب الريف الحسيمي من نفس الدور بعد هزيمته أمام النادي القنيطري.

المباراة التي ستجرى على أرضية الملعب البلدي لإمزورن ستلعب بدون جمهور بسبب العقوبات الانضباطية في حق فريق الجيش الملكي بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراته برسم الجولة الأولى أمام الدفاع الجديدي.

وستلعب مبارتين لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية، يوم الأحد 16 شتنبر حيث سيواجه نادي مولودية وجدة اتحاد طنجة، وسريع واد زم الكوكب المراكشي، فيما سيلعب يوم الاثنين 17 شتنبر الدفاع الجديدي أمام أولمبيك خريبكة، والفتح الرباطي أمام أولميك أسفي.

ولم تحدد لجنة البرمجة بعد تاريخ مواجهات الوداد الرياضي و يوسفية برشيد، والمغرب التطواني أمام نهضة بركان وحسنية أكادير و الرجاء البيضاوي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك