https://al3omk.com/331904.html

أبطال إفريقيا.. الأهلي يقتنص تعادلا ثمينا من ميدان حوريا كوناكري مباراة دون أهداف

تمكن الأهلي المصري من تحقيق نتيجة التعادل بدون أهداف أمام حورية كونكاري الغيني، الجمعة، لحساب مباريات ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية على ملعب 28 شتنبر بالعاصمة الغينية كوناكري.

ولم يستطع الفريقين تسجيل أهداف خلال مباراة الذهاب التي أدارها الحكم يوسف السرايري، والتي طغت عليها الصرامة التقنية بين الفريقين ليعن حكم نهاية المباراة دون أهداف.

وفي مباراة أخرى يواجه الوداد الرياضي وفاق سطيف الجزائري لحساب مباريات ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب 8 ماي بالجزائر.

يشار إلى أن الوداد  كان قد حط الرحال بالجزائر من أجل الاستعداد المبكر للمباراة، فيما كان تأخر في الوصول والانضمام للمجموعة كل من وليام جيبور الذي كان رفقة منتخب بلاده، وزكرياء الهاشمي بسبب مشكل في جواز سفره.

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول مولودي:

    حقيقة لا ادري ما اقول لان البعض اصبح يبحث عن الشهرة ولو على حساب فلذات اكبادنا لذا المرجوا من الأخ صاحب الزوبعة ان يد ع المصلحة العامة لدوارنا وشانها ويبحث له عن مورد رزق سهل بسيط ومضمون تكون الطريق اليه سالكة غير هاته التي سلكها والتي نهايتها الذل والمهانة والنسيان وتشويه صورة الدوار الذي لن يتوانا رجالاته عن الدفاع عنه وردع كل من اصيب بهستيريا المصلحة الشخصية وفيروس انا ومن بعدي الطوفان فارجوك وارجوك اترك دوارنا وشأنه

أضف تعليقك