https://al3omk.com/331991.html

كأس العرش .. ضربات الترجيح تحسم نصف مباريات الثمن منافسة قوية بين الأندية

عرفت مباريات منافسات كأس العرش لحساب دور الثمن النهائي ندية كبيرة حيث بلغت بعض المقابلات بلوغ الأشواط الإضافية والاحتكام إلى ضربات الترجيح للحسم في المتأهل للدور المقبل.

وعرفت 3 مباريات من أصل 6 لعبت لحد الآن في انتظار مواجهة أولمبيك خريبكة و نهضة بركان، ثم الوداد البيضاوي و اتحاد طنجة اللتان أجلتا بسبب الالتزامات الأفريقية للفريقين، الاحتكام إلى ضربات الجزاء.

و انتهت مواجهة الوداد الفاسي و أولمبيك الدشيرة التي احتضنها المركب الرياضي لفاس و أدارها الحكم عبد العزيز لمسلك بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ليتجه الفريقين إلى ضربات الجزاء و التي آلت نتيجتها لصالح صاحب الأرض و الجمهور الوداد الفاسي 5 مقابل 4.

وفي مواجهة أخرى بين كل من الفتح الرباطي و الدفاع الحسني الجديدي و التي جرت أطوارها في ملعب مولاي الحسن و أدارها الحكم عبد الرحيم اليعكوبي، انتهت في وقتها الرسمي بالبياض ليتجه الفريقان لضربات الحظ و التي حقق الفوز خلالها الفريق الضيف الدفاع الحسني الجديدي 4 مقابل 3.

و انتهت مواجهة أولمبيك آسفي و حسنية أكادير و التي احتضنها ملعب المسيرة و أدارها الحكم عادل زروق، بالتعادل السلبي ليتجه الفريقين إلى ضربات الجزاء و التي فاز بها أولمبيك آسفي 4 مقابل 2.

يشار إلى أن كل من السطاد المغربي و سريع واد زم و الرجاء البيضاوي، قد تأهلوا إلى الدور الربع النهائي من كأس العرش على حساب كل من الاتحاد الزموري الخميسات و وداد تمارة و النادي القنيطري على التوالي، دون اللجوء إلى ضربات الجزاء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك