https://al3omk.com/332481.html

مهمة صعبة تنتظر بركان في إياب كأس الكونفيدرالية الإفريقية مواصلة مشاواره في البطولة

باتت فرص نهضة بركان في التأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ضئيلة، بعدما انهزم أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب الشهداء بالكونغو لحساب مباريات ربع نهائي المسابقة.

جريدة “العمق” ترصد في هذا التقرير عوامل قد تساهم في خروج نهضة بركان من المسابقة و أخرى مساعدة على التألق ومواصلة مشواره بالكأس الإفريقية.

الهزيمة والحصة

عمقت الحصة التي انتصر بها فيتا كلوب على نادي نهضة بركان متاعب الفريق المغربي في التأهل لدور نصف نهائي المسابقة.

ويقابل نهضة بركان خصمه في المنافسة يوم الأحد 23 شتنبر المقبل، وهو مثقل بهزيمة تزيد من متاعبه وتضع اللاعبين أمام توتر.

كما تطرح محدودية العناصر الهجومية التي يتوفر عليها نهضة بركان وعدم إيجاد بديل بنفس مواصفات لاعبيه أيوب الكعبي المنتقل إلى الدوري الصيني تظل صعوبة تدارك نتيجة مباراة الذهاب قائمة.

هدف خارج الميدان

هدف السبق الذي سجله نادي نهضة بركان على أرضية ملعب الشهداء بالكونغو في الدقيقة 24 له أهمية وسيخفف الضغط على اللاعبين خلال المواجهة المرتقبة في القمة الإفريقية.

سيحاول أبناء المدرب منير الجعواني عدم تقبل هدف خلال لقاء العودة المرتقب ونهج خطة هجومية من أجل تجاوز فيتا كلوب.

فيتا كلوب لا يخشى الخسارة

بعد تفوقه بثلاثة أهداف يكفي فيتا كلوب الخسارة بفارق هدف وحيد، أو حتى بفارق هدفين، شريطة نجاحه في تسجيل هدفين على الأقل، لحجز ورقة الترشح لدور نصف نهائي المسابقة.

النتيجة التي أحرزها فيتا كلوب مطمئنة للذهاب بعيد في منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، فيما يمني نهضة بركان النفس الذهاب بعيدا في المنافسات الإفريقية وبلوغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك