https://al3omk.com/332676.html

الوداد يستعد لمباراة وفاق سطيف.. وحملة جماهيرية لمساندة اللاعبين الفريق سيخوض إياب ربع نهائي "شامبيونزليغ" بالدارالبيضاء

أجرى لاعبو فريق الوداد الرياضي أمس الإثنين أول حصة تدريبية، بمركب الفريق الأحمر محمد بنجلون، استعداد للقاء إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجرى يوم الجمعة القادم بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء على الساعة الثامنة مساء.

وعرفت تشكيلة فريق الوداد الرياضي حضور جل عناصر الفريق الأحمر، تواجد فيها ويليام جيبور الغائب عن لقاء الذهاب بسب الإصابة التي ألمت به وأجبرته على الجلوس في مقاعد البدلاء، ماعدا النيجيري باباتوندي الذي تدرب بشكل إنفرادي بسبب معاناته من الإصابة.

اقرأ أيضا:الوداد يستعد لسطيف بغياب جيبور.. والناصيري يعد اللاعبين بحوافز

وحسب ماعلمت جريدة العمق من مصادر عليمة، فإن الإصابة التي يعاني منها باباتوندي لا تدعو للقلق، إذ من المنتظر أن يتواجد بلقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد وفاق سطيف.

وطرحت إدارة فريق الوداد الرياضي 45 ألف تذكرة لجماهير الفريق الأحمر، ستوزعها ابتداء من اليوم الثلاثاء، وستستمر إلى غاية يوم الخميس المقبل حسب ما أكد بلاغ الشركة المكلفة بتدبير مركب محمد الخامس “كازا إيفنت”.

وأطلقت جماهير الفريق الأحمر، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمساندة لاعبي فريق الوداد، خصوصا عبداللطيف نوصير والناهيري اللذين تعرضا لانتقادات كبيرة من قبل الجماهير بعد نهاية مباراة ذهاب ربع نهائي ضد وفاق سطيف والهزيمة بهدف لصفر.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك