https://al3omk.com/333028.html

“العمق” ترصد مشاركة اللاعبين المغاربة ضمن منافسات دوري الأبطال أكبر تمثيلية عربية

عرف اليوم الأول من الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا مشاركة ست لاعبين دوليين مغاربة من أصل عشرة يدخلون غمار المنافسة الأغلى قاريا كأكثر تمثيلية عربية وفي هذا التقرير ترصد جريدة “العمق” مشاركة لاعبي المنتخب المغربي.

لعب المغربي يونس بلهندة كأساسي في مواجهة فريقه غلطة ساري التركي ضد فريق لوكوموتيف الروسي والتي احتضنها ملعب تورك تيليكوم باسطنبول وأدارها الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي وعرفت المباراة تفوق زملاء بلهندة بثلاثة أهداف مقابل صفر و لعب بلهندة 73 دقيقة قبل أن يعوضه المدرب بالدولي البرازيلي مايكون.

وفي مواجهة أخرى دخل اللاعب المغربي أمين حاريث بديلا لزميله سوات سردار في الدقيقة 84 في مواجهة فريقه شالك الألماني ضد بورتو البرتغالي وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق و التي احتضنها ملعب فيلتينيس وأدارها الحكم الإسباني خيسوس مانزانو بينما لم يشارك زميله في الفريق حمزة منديل في المباراة وظل حبيس دكة البدلاء.

وفي مباراة أخرى لم يدخل كل من أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني وسفيان أمرابط لاعب كلوب بروج البلجيكي في حسابات مدربيهما وشاركا كاحتياطيين في مواجهة فريقهما وهي المباراة التي حسمها زملاء أشرف حكيمي بهدف مقابل صفر وجرت أطوار المباراة بملعب جان بريدال وأدارها الحكم الهولندي داني ماكلي.

وبقي يوسف آيت بناصر احتياطيا كذلك في مواجهة فريقه موناكو الفرنسي بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب لويس الثاني وأدارها الحكم الاستكلندي ويليام كولم وهي المباراة التي عرفت هزيمة زملاء الدولي المغربي آيت بناصر بهدف مقابل هدفين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك