https://al3omk.com/333110.html

“نقط كارثية” تغضب طلبة موظفين بكلية الحقوق أكدال بالرباط طلبة فصل حصلوا جميعهم على صفر

فوجئ طلبة الفصل الثاني بسلك الإجازة في القانون تخصص عربية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال الرباط، يوم السبت 15 شتنبر الجاري، بـحصولهم على “نقط كارثية” في مادتي القانون الإداري التي يدرسها الأستاذ رضوان عميمي، ونظرية الالتزام والعقود التي يدرسها الأستاذ عبد القادر العراري.

وأفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق”، أن الطلبة الموظفين الذي يدرسون بالفصل الثاني من الإجازة في القانون بالكلية المذكورة، قد تفاجؤوا بحصولهم على نقطة “الصفر” في مادتي القانون الإداري ونظرية الالتزام بالعقود.

وما أثار الاستغراب، بحسب المصدر ذاته، أن الأستاذين المشرفين على تدريس المادتين تواصلا مع طلبة الفصل الثاني وأكدوا لهم أنهما سلما النقط للإدارة وأن التي أعلنت عنها هذه الأخيرة غير مطابقة لها.

وتابع أن الطلبة اجتازوا الامتحان في المادتين المذكورتين في دورة يونيو غير أن النتائج لم تفصح عنها الإدارة إلى غاية السبت الماضي، مستغربا من أن تستغرق إدارة الكلية كل هذا الوقت من أجل الإعلان عن النتائج.

وفي السياق ذاته، تفاجأ طلبة آخرون بورود أسمائهم في لائحة النقط مرفوقة بعبارة “غائب” في حين أنهم اجتازوا كباقي الطلبة الامتحان في المادتين المذكورتين، وفق لما أكده مصدر الجريدة.

وتشهد شعبة إجازة الموظفين بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال الرباط ارتباكا منذ انطلاقها، حيث تأخر انطلاقها السنة الماضية إلى شهر نونبر، كما أن الأساتذة المشرفين عليها لم يتوصلوا منذ سنتين بمستحقاتهم المادية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك