https://al3omk.com/333282.html

مشاركة متواضعة للمحترفين المغاربة بدوري أبطال أوروبا الجولة الأولى من المنافسة

عرف اليوم الثاني من الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا مشاركة أربع لاعبين دوليين مغاربة من أصل عشرة ترصدها “العمق” من خلال هذا التقرير.

واجه فريق أياكس أمستردام الهولندي الذي يضم في صفوفه 3 دوليين مغاربة، حكيم زياش و زكرياء لبيض و نصير المزراوي نظيره آيك أثينا اليوناني في المباراة التي احتضنها ملعب يوهان كرويف بالعاصمة الهولندية أمستردام و التي أدارها الحكم الإسباني كارلوس ديل كيرو، وشارك كل من زياش و المزراوي كأساسيين خلال المباراة و لعبا تسعين دقيقة بينما ظل لبيض حبيس دكة البدلاء.

خلال هذا اللقاء قام أصحاب الأرض و الجمهور من حسم المباراة لصالحهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، وافتتح الأرجنتيني نيكولاس تاكليافيكو المسلسل التهديفي الأياكس في الدقيقة 46 من زمن المباراة ثم ضاعف الهولندي دوني فان ديبيك الحصة في الدقيقة 77 قبل أن يعود تاكليافيكو في الدقيقة 90 ليسجل الهدف الثالت للمحليين.

وفي المباراة التي احتضنها ملعب الميستايا بالمدينة الإسبانية فالنسيا وأدارها الحكم الألماني فيليكس بريش شارك المهدي بنعطية كاحتياطي في المباراة التي جمعت فريقه يوفنتوس الإيطالي بمستضيفه نادي فالنسيا الإسباني وعرفت المباراة تفوق زملاء بنعطية بنتيجة هدفين مقابل صفر.

أهداف المباراة سجلهما البوسني بيانتيش من علامة الجزاء في الدقيقتين 45 و 51 وفشل الإسباني داني باريخو في تقليص النتيجة لفريقه عندما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي المحتسب من زمن الشوط الثاني، هذا وقد عرفت أطوار المباراة طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك