https://al3omk.com/333340.html

الإهمال يطال ملعبا رسميا للبطولة الوطنية في إنزكان (صور) مشروع مهم لتأهيله سينطلق قريبا

يعيش الملعب الرسمي لنادي هلال تراست، أحد فرق القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، وضعا خاصا عنوانه الإهمال والتسيب، وتعرف مرافقه الصحية وأرضيته المعشوشبة ومحيطه، وضعية تستدعي التدخل من قبل المسؤولين على الشأن المحلي بالمدينة.

وقال عضو في المكتب المسير للفريق في تصريح للموقع، إن عامل اقليم انزكان ايت ملول اسماعيل أبو الحقوق، قام بزيارة مفاجئة للملعب أمس الأربعاء، واطلع على وضعيته، وتفقد عددا من مرافقه، ومحيطه الذي أصبح مليئا بالأحراش والنباتات الجافة والأتربة.

وأضاف متحدثنا بأن الملجس البلدي لمدينة انزكان، مطالب بالوفاء بوعوده التي قطعها أكثر من مرة، لتأهيل الملعب حتى يصبح في مستوى تطلعات المكتب المسير وعشاق الفريق وزوار المدينة.

من جهته، قال احمد إدوخراز نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة انزكان، إن فتح أضرفة المشروع المتعلق بتهيئة الملعب المذكور، سيكون يوم 18 اكتوبر المقبل، ويتضمن تهيئة مدخل  الملعب، وإنشاء حزام بالتبليط لجنباته، إضافة إلى إحداث ملعب ملحق مكسو بالعشب الطبيعي، محاط بنوع من خاص من الشباك.

كما يشمل المشروع حسب تصريح إدوخراز لجريدة “العمق”، إنشاء دكتين للاحتياط وثالثة للحكام، ونفق متحرك لحماية اللاعبين لحظة الدخول والخروج من الملعب، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 940.000 درهم.

تجدر الإشارة إلى أن ملعب تراست، يعتبر المعلمة الرياضية الوحيدة، في أكبر حي وتجمع سكاني بمدينة انزكان، ويحتضن مباريات الفريق الأول للحي، إضافة إلى مباريات الفرق المحلية، وتنظم به دوريات بصفة منتظمة لفائدة اطفال مدرسة الفريق.

 

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    ددض

أضف تعليقك