آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جامعة الكرة تصدر عقوبات في حق أندية القسم الوطني الأول والثاني

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق فريق اولمبيك اسفي، وتغريمه بمبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أحدثت دخانا نتج عنه توقيف المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي لحساب الجولة الثانية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

فريق الفتح الرياضي، هو الأخر تم تغريمه بمبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي اولمبيك اسفي لحساب الجولة الثانية.

وأكدت الجامعة في بلاغ لها أنه تم تغريم نادي اتحاد طنجة، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي مولودية وجدة لحساب الجولة الثانية.

وأصدرت اللجنة عقوبات في حق الدفاع الحسني الجديدي، وتغريمه بمبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي اولمبيك خريبكة لحساب الجولة الثانية، كما قضت بتوقيف موسى موحام، نائب الكاتب العام لفريق الدفاع الحسني الجديدي لـ4 مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه 20 ألف درهما، لتهديده وسبه الحكم الذي قاد المقابلة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم توقيف هشام علوش، لاعب فريق النادي الرياضي السالمي، لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب قصبة تادلة لحساب الجولة الثانية، وتوقيف زكارياء كيعاني، لاعب فريق النهضة اتليتيك الزمامرة، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال لحساب الجولة الثانية.

وأصدرت الجامعة عقوبة في حق عماد عكريش، لاعب فريق النادي القنيطري، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي الفاسي لحساب الجولة الثانية، بالإضافة إلى تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 3500 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية المركب الرياضي ببني ملال، في المباراة التي جمعته بفريق النهضة اتليتيك الزمامرة، وتغريم فريق جمعية سلا لمبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق االراسينغ الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *