https://al3omk.com/333834.html

تشكيلة الوداد الرياضي أمام وفاق سطيف الجزائري ربع نهائي أبطال إفريقيا

يدخل الوداد الرياضي المغربي غمار المنافسات الإفريقية من بوابة دوري أبطال إفريقيا للدفاع عن لقبه في مواجهة وفاق اسطيف الجزائري لحساب لقاء العودة من دور ربع نهائي البطولة القارية التي يحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الجمعة، على الساعة الثامنة مساءا.

ويجري الوداد المباراة بالتشكيل التالي، ياسين الخروبي-ابراهيم الشيخ كومارا –نعيم أعراب-محمد الناهيري-عبد اللطيف نصير-صلاح الدين السعيدي-ابراهيم النقاش-وليد الكرتي-محمد أوناجم-اسماعيل الحداد-ويليام جيبور.

وسبق للفريقين أن التقيا من قبل في نهائي دوري أبطال العرب سنة 2008 و تفوق وفاق سطيف ذهابا على الوداد البيضاوي بنتيجة هدف دون مقابل بتاريخ 9 ماي 2008 قبل أن يجدد النادي الجزائري الفوز في لقاء العودة بنفس نتيجة الذهاب في المباراة التي لعبت بتاريخ 22 ماي 2008 و يتوج النادي الجزائري بطلا لدوري أبطال العرب .

وتكتسي المواجهات المغربية الجزائرية طابع “الديربيات” المغاربية، وتطفح بالإثارة والتشويق، كما أن الجارين ينتظران طويلا لتجمعهما الصدفة في مباراة للاستمتاع بطبق كروي مميز، بالنظر إلى الروح القتالية العالية التي يتميز بها اللاعبون في مثل هذه المباريات، ويسعى كل واحد منهما إلى إثبات الذات، والبحث عن تفوق كرته الوطنية على حساب الآخر.

يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت لصالح النادي الجزائري بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب إيسلا داودي في الدقيقة 16 من زمن المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب 8 ماي 1945 بمدينة اسطيف الجزائرية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك