https://al3omk.com/333945.html

الطاوسي يكشف لـ”العمق” أسرار الإطاحة بالوداد وفاق سطيف يهزم الوداد

قال رشيد الطاوسي مدرب وفاق سطيف الجزائري، “إن المباراة أمام الوداد كانت صعبة وكل الظروف كانت ملائمة لتكون مباراة من المستوى العالي، وبعد الوصول إلى هذا الدور من المسابقة فإن الجانب التكتيكي يغلب على الجانب الفرجوي.

و أضاف المدرب المغربي، في تصريح لجريدة “العمق”، “حرصت على رفع الضغط النفسي عن اللاعبين خصوصا أثناء المباراة وأعطيتهم تعليمات صارمة خصوصا في وسط الميدان من أجل الحد من خطورة كل من محمد أوناجم وإسماعيل الحداد.

وتابع، “غيرت من طريقة اللعب في الشوط الثاني من 4-3-3 إلى 4-4-1-1من أجل خلق كثافة عددية وسط الميدان وتحرير اللاعب جابو الذي استطاع الخروج بكرات مرتدة لم يستطيع الفريق تحويلها إلى أهداف، وبعد إشراك كل من الحسوني و تيغزوي و حسني من جانب الوداد قررت اللعب بدون رأس حربة أي بخطة 4-6 من أجل سد كل الممرات على لاعبي الوداد و في نفس الوقت إجبار لاعبي الوداد على لعب كرات طويلة”.

وأشار الطاوسي إلى أنه يعتز بمغربيته و بكونه إطارا وطنيا و أنه سيبدل أقصى جهده في أداء واجبه كمحترف وأن الأمر يتعلق فقط بمباراة كرة قدم لا يمكن أن تشوش على العلاقات الأخوية بين المدربين مؤكدا احترامه وتقديره لجماهير وفعاليات النادي البيضاوي.

يشار أن وفاق سطيف تعادل مع الوداد البيضاوي الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وتأهل لدور نصف النهائي، و أن مباراة الذهاب بالجزائر انتهت لصالح وفاق سطيف بهدف دون رد وقعه اللاعب ايسلا داودي في الدقيقة 16 من المباراة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك