https://al3omk.com/334269.html

بوعيدة لشبيبة الحمامة: الولاءات تصنع المنافقين والكذب يصنع الجواسيس  قال إن لقاء مراكش مناسبة لتقييم عمل سنة

وجه عبد الرحيم بوعيدة نيران مدفعيته، نحو شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، المجتمعة منذ ليلة أمس الجمعة بمراكش، في إطار الجامعة الصيفية في دورتها الثانية، وحذرهم من “كثرة الولاء والكذب”، كي لايصبح المناضل الشاب “منافقا وجاسوسا”.

ووقع بوعيدة كعادته رسالة كتبها على جداره الفايسبوكي، بصفته الاستثنائية داخل الحزب، وهي عضو من الدرجة الثانية بحزب التجمع الوطني للأحرار، وطالب من شبيبة الحمامة، الالتزام بالتريث في اتخاد القرارات.

ويقول في هذا الصدد “وجب التنبيه إلى أن المدرسة يجب ان تتسع للجميع وأن لاتكون خاصة.. وأغراس كطريق يجب أن لاتوضع فيه علامات التشوير من قبيل “خفف السرعة” أو “قف” أو “ممنوع الوقوف”.. والمعقول يعني الإستماع للجميع ، منتقدين أو مقاطعين أو مغضوب عليهم.. فالولاءات لاتصنع مناضلين بل منافقين، والكذب لايصنع إلا الجواسيس”.

وطالب الأستاذ الجامعي المتخصص في القانون، من الشبيبة تقييم عملها الذي بدأت فصوله من مراكش في مثل هذا الوقت من السنة الماضية، قائلا: “أتمنى أن لاينطبق على حزبنا المثل العربي الشهير “الصيف ضيعت اللبن” ، واللبن في الصيف له طعم خاص.. وللحفاظ على عذوبة الطعم وجب عدم خلطه بالماء….والجامعة التي تحمل عنوان صيف رحل بالفعل، هي جامعة مفروض أن تكون للنقاش وتقييم الحصيلة بين سنة مرت كنتم فيها هنا في مراكش وسنة أنتم فيها الآن، والأكيد أن أشياء كثيرة حصلت فمن يجرأ على البوح لحماية مسار ثقة لم يصلنا منه في جهتنا سوى شك أقرب إلى اليقين”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك