https://al3omk.com/334329.html

عمالة انزكان: تعثر إصلاح ملعب “هلال تراست” سببه وفاة المقاول "العمق" أثارت الموضوع

أثار موضوع زيارة عامل إقليم انزكان أيت ملول اسماعيل أبو الحقوق، للمعلب البلدي لحي تراست، والذي تطرقت له “العمق” في مقال سابق، الكثير من الجدل على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، أصدر ديوان عامل الإقليم توضيحا، أشار إلى أن  العامل الجديد منذ حلوله بالإقليم بدأ مسلسلا من اللقاءات التواصلية وزيارات لمختلف مناطق تراب العمالة، وفي نفس الوقت نظم لقاءات مفتوحة مع جميع مكونات المجتمع ما زالت متواصلة حسب الجدولة الزمنية التي حددها.

وأضاف التوضيح الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إلى أن زيارة أبو الحقوق لأحياء تراست، كان مناسبة للوقوف على وضعية ملعب الحي،  باعتباره من أهم المنشآت الرياضية، وطاف حول مرافقه للاطلاع عن كثب حول وضعيتها.

ومباشرة بعد ذلك  عقد العامل جلسة عمل مع المدير الإقليمي للشبيبة والرياضة، حول واقع الشأن الرياضي بالعمالة وآفاق تطويره ومواكبة الشباب، وكان مناسبة لمناقشة وضعية الملعب الآنف الذكر، حيث تبين أن إنجاز مشروع الملعب تكفلت به المصالح الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة، التي أسندت الصفقة الأولى لإحدى المقاولات التي اضطرت للتوقف بسبب وفاة صاحبها.

إقرأ أيضا: الإهمال يطال ملعبا رسميا للبطولة الوطنية في إنزكان (صور)

وتم تكليف مقاولة أخرى لاستكمال الأشغال، إلا أنها لم تكن موفقة بخصوص جودة الأشغال ومطابقتها لدفتر الشروط، مما تم معه اتخاد التدابير المناسبة وعدم تسلم اشغال الصفقة.ونفا البلاغ أن يكون لمصالح البلدية بالمدينة، دخل  في موضوع التعثرات والتأخر الحاصل في المشروع، وأكد بأن دورها لن يأتي إلا بعد تصحيح وضعية الصفقة السابقة، حتى يتسنى تنفيذ التزام البلدية.

وارتباطا بالموضوع، فقد سبق وأن قال أحمد إدوخراز، نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة انزكان في تصريح للعمق، بأن فتح أظرفة إحداث ملعب ملحق معشوشب، وتكسية جنباته بالتبليط، سيتم الإعلان عنها نهاية اكتور الجاري، بقيمة مالية تبلغ حوالي 940.000درهم .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك