https://al3omk.com/334390.html

أولمبيك خريبكة يهزم الريف الحسيمي ضمن الجولة الثالثة من البطولة (فيديو)  تألق أصحاب الأرض

في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، لحساب الجولة الثالثة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وسجل لأولمبيك خريبكة اللاعب هدف السبق اللاعب حمزة قلعي في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للريف الحسيمي عبد العظيم خضروف في الدقيقة 36 من ضربة جزاء، فيما سجل الهدف الثاني لأولمبيك خريبكة خالد الصروخ في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وتمكن أولمبيك أسفي من التفوق على ضيفه سريع واد زم بهدف لصفر في المباراة التي جرت أطوارها السبت، لحساب الجولة الثالثة من الدوري المغربي على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي.

انتهى ديربي الشمال بين الجارين اتحاد طنجة و المغرب التطواني بنتيجة التعادل هدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت الفريقين السبت، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وتمكن نادي الكوكب المراكشي من الفوز على المولودية الوجدية، السبت، على أرضية المركب الرياضي الملعب الكبير بمدينة مراكش، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

يشار إلى أن الجولة الثالثة من الدوري المغربي اتصالات المغرب تلعب منقوصة من مباريات الوداد و الرجاء البيضاويين و كذا نهضة بركان نظرا لالتزام هذه الفرق بالمنافسات الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك