https://al3omk.com/334438.html

بن جرير تكرم “المنياري” في الشارع منصة المهرجان تقام في ساحة عمومية

قررت إدارة مهرجان ألوان لمسرح الشارع، والمقرر تنظيمه بمدينة بن جرير مابين 4 و 7 اكتوبر القادم، تكريم  الممثل عبد الرحيم المنياري وسط الشارع العام، وبالضبط بساحة الراضي، التي ستحتضن فقرات من برنامج الدورة.

وحسب بلاغ لجمعية ألوان للسينما والمسرح ببن جرير المنظمة للمهرجان، فالإحتفاء بالمنياري في  الدورة التي تحمل اسمه تحت شعار “المسرح فضاء لربط جسور التواصل”، جاء بعد تألقه في كثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، وتقديرا لدوره الوازن في إثراء الحقل الفني الوطني، ولمساره الفني ، والذي أثمر فيضا من الأعمال.

كما يتضمن برنامج الدورة لقاء مفتوحا مع بطل سلسة”مداولة”، لإشراك الجمهور، وضيوف المهرجان تجربته الفنية، والحديث عن مسيرته، وطقوسه، فضلا عن تسليط الضوء على الكثير من القضايا الفنية وجديده في مجال التمثيل.

وتعرف الدورة التي تقام بدعم من وزارة الثقافة والاتصال بساحة الراضي، وبحضور العراق وتونس كضيفي شرف، عرض مسرحيات  وطنية متميزة، تم انتقائها تحت إشراف مدير الدورة الفنان عبد الكبير الركاكنة، فضلا عن ندوات وتكريمات، وورشات تكوينية، وانشطة موازية لترسيخ ثقافة المسرح لدى الجمهور، وتحقيق مزيد من الإشعاع الثقافي في المنطقة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك