https://al3omk.com/334480.html

في مبادرة إنسانية.. سائقو طاكسيات البيضاء ينقلون المرضى مجانا المبادرة لقيت استحسانا من المواطنين

أقدم سائقو سيارات الأجرة الصغيرة بالبيضاء المنضوين تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، على مبادرة إنسانية تتمثل في مساعدة مرضى اثنين من مستشفيات العاصمة الاقتصادية، وذلك من خلال حملهم بالمجان نحو وجهتهم.

ويتعلق الأمر بمرضى المستشفى الجامعي عبد الرحيم الهاروشي لطب الأطفال، والمستشفى الجامعي ابن رشد، حيث سيتم نقلهم بالمجان إلى وجهاتهم بمجرد خروجهم من أحد المؤسستين الصحيتين.

وأفاد بلاغ صادر عن النقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة بجهة الدار البيضاء سطات، أن هذه المبادرة وضعتها النقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، وأن سائقي سيارات الأجرة على علم بمعاناة المرضى، الذين يحلون بالمستشفيات مع مشكل النقل في أوقات الذروة خصوصا مع الساعة الـ12 ظهرا والخامسة مساء.

وأضاف نفس البلاغ، أن المبادرة تم الاتفاق على جعلها تقليدا أسبوعيا أي كل اثنين على الساعة الـ12 ظهرا والخامسة مساء، حيث تصطف ما بين 50 و80 سيارة أجرة أمام باب المستشفى ليتم نقل المرضى إلى وجهتهم، فيما يمكن أن يترفع عدد سيارات الأجرة.

وقد لقيت المبادرة استحسانا وتفاعلا كبيرين من قبل المواطنين على رأسهم المرضى، متمنين أن تعمم هذه المبادرة لتشمل جميع المراكز الصحية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك