https://al3omk.com/334626.html

ساكنة بضواحي أزيلال تخرج في مسيرة حاشدة في اتجاه الرباط نددوا بالإهمال الذي يعيشه السكان بالمنطقة

خرج ساكنة دوار تلا نحلو، التابعة ترابيا لجماعة واولى بإقليم أزيلال، اليوم الإثنين، في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام؛ وذلك للتنديد بالإهمال الذي يعيشه السكان والمنطقة جراء تهالك المسلك الطرقي الذي يربط الدوار بمناطق أخرى مجاورة، وكذا ضد ما أسموه لا مبالاة المسؤولين في بناء مستوصف يلبي الحاجيات المتزايدة للساكنة، وفق تصريحات المحتجين.

محمد تادوسي، ناشط جمعوي ،أكد في تصريحه لجريدة “العمق”، أن “دوار تلا حلو يعيش إقصاء ممنهجا من لدن الجهات المعنية، خصوصا أن عددا من الشكايات في هذا الصدد قدمتها جمعيات المجتمع المدني إلى الجهات المعنية دون أن تتحقق أهدافها على أرض الواقع”.

وأوضح المتحدث أن خروج ساكنة الدوار في هذه المسيرة الحاشدة “جاء بعد أن يئسوا من الوعود التي قدمت لهم منذ سنة 2002 من لدن المسؤولين”، مطالبا بالاستجابة لمطالبهم المشروعة والمتمثلة في إصلاح الطريق وبناء مستوصف.

وأضاف تادوسي أن المنطقة تبعد عن أقرب مركز حضري بحوالي 34 كيلومتر وتمتاز بمسالك وعرة ، كما أنها مشهورة بانتشار العقارب والأفاعي وهو ما يفرض وجود مستوصف للقرب لتقديم خدمات آنية للمواطنين.

وقال الناشط الجمعوي ضمن تصريحه للعمق، إن الساكنة برجالها ونسائها وأطفالها ستتوجه بمسيرتها الاحتجاجية نحو العاصمة الرباط بعد أن عجز المسؤولون محليا في تلبية مطالبها البسيطة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/09/5YMjt.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/09/WqAUo.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/09/HSxoU.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/09/yYof0.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/09/SfoI0.jpg

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك