https://al3omk.com/334818.html

بعد رد فعل نائبه.. العثماني يدعو مناضلي حزبه لعدم الرد على العلمي الطالبي العلمي هاجم البيجيدي وقال إنه يسعى إلى "تخريب البلد"

دعا الأمين العام لحزب المصباح سعد الدين العثماني، مناضلي ومناضلات الحزب، إلى عدم الرد على تصريحات القيادي التجمعي رشيد الطالبي العلمي بشأن الحزب.

جاء ذلك في توجيه نشره موقع حزب العدالة والتنمية، “بعد رد فعل نائبه الأول الأخ سليمان العمراني هذا الصباح، وذلك إلى حين اجتماع الهيئات الحزبية المخولة للنظر في الموضوع”.

إقرأ أيضا: تصريحات العلمي تغضب الـPJD.. والعمراني: انتهاك سافر لميثاق الأغلبية

وهاجم عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار رشيد الطالب العالمي، حزب العدالة والتنمية خلال كلمة له بالجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية معتبرا أنه يسعى إلى “تخريب البلد” بالتشكيك في المؤسسات والمنتخبين، كما اعتبر أن أردوغان “الذي يتخذه العدالة والتنمية قدوة” أغلق على نفسه العالم وسبب انهيار الليرة.

لم يدم رد قيادة حزب العدالة والتنمية على الهجوم الذي شنه عليها القيادي التجمعي رشيد الطالبي العلمي بشكل ضمني، طويلا، حيث هاجم نائب الأمين العام لحزب المصباح سليمان العمراني، وزير الشباب والرياضة، واصفا تصريحاته في الجامعة الصيفية لشبيبة الحمامة بـ”المواقف الخطيرة والمسيئة وغير المقبولة تنتهك بشكل سافر ميثاق الأغلبية”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك