https://al3omk.com/334830.html

الكرواتي مودرتش يحصد جائزة الأفضل في العالم “The best” رونالدو وميسي أبرز الغائبين

توج الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب لسنة 2018 “The best” التي تنضمها الفيفا والتي احتضنتها العاصمة البريطانية لندن الاثنين، متفوقا على كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي و المنتخب المصري وكذا البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

أما بخصوص التشكيلة المثالية لسنة 2018 فقد جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى الإسباني دي خيا، في الدفاع كل من البرازيليين مارسيلو و داني ألفيس بالإضافة إلى الاسباني سيرجيو راموس و الفرنسي فاران، وفي خط الوسط كل من الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كانطي البلجيكي ايدن هازرد، أما في الهجوم كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي مبابي.

وفاز محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري بجائزة بوشكاش لأحسن هدف متفوقا على مجموعة من النجوم كالبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي صنف أحسن مدرب تفوق ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي على زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وذلك بعد تتويجه بلقب كأس العالم رفقة المنتخب الفرنسي.

كما توج كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني والمنتخب البلجيكي كأحسن حارس مرمى متفوقا على حارس المنتخب الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي لوريس وكذا شمايكل حارس المنتخب الدنماركي وليستر سيتي الإنجليزي.

وفاز مشجعوا منتخب البيرو بجائزة أحسن جمهور للسنة بعد أن تفوقوا على كل من مشجعي المنتخبين الياباني والسنغالي و كذا سبستيان كاريرا مشجع فريق بويرتو.

كما فازت البرازيلية مراتا بجائزة أفضل لاعبة في العالم متفوقة على كل من النرويجية هيجربرج والألمانية ماروزسان.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك