https://al3omk.com/335204.html

الوداد ينفصل عن السكتيوي .. وثلاثة أسماء تتنافس لخلافته بسبب توالي النتائج السلبية

انفصل نادي الوداد رسميا عن مدربه عبد الهادي السكتيوي بعد توالي سلسة النتائج السلبية، وإقصائه من ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية أمام وفاق سطيف الجزائري الأسبوع الماضي.

وغاب السكتوي عن تداريب النادي الأحمر الثلاثاء، وعوضه الفرنسي نوسي نويل الذي تم التعاقد معه مؤخرا للإشراف على النادي إلى حين تعين مدرب جديد.

وكانت جماهير الوداد طالبت برحيل السكتيوي عقب الخروج من منافسات عصبة الأبطال والتعادل أمام أهلي طرابلس الليبي لحساب البطولة العربية للأندية.

وسيشرف على نادي الوداد الرياضي خلال مواجهته لأهلي طربلس الليبي المدير الرياضي الجديد نوسي نويل.

وتروج في أروقة الوداد عدة أسماء لتدريب النادي أبرزها التشيكي زدينيك زيمان، والعراقي عدنان حمد، والإيطالي أندري سترمتشوني.

يشار أن نادي الوداد لعب مباراة واحدة بالبطولة الوطنية، وتم تأجيل مواجهتين لالتزامه بالنافسات الإفريقية، فيما حددت لجنة البرمجة تاريخ مواجهته لإتحاد طنجة برسم منافسات كأس العرش خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول متتبع:

    خسرت الفرقة علقو المدرب تقسات الفرقة طردو المدرب الفرقة ما لعباتش مزيان المدرب ما فيدوش بالله عليكم واش السكتيوي قال لجيبور لا تسجل وهو أمام المرمى مرتين بالإضافة إلى أربع أو خمس محاولات أخرى كانت سهلة التسجيل مهمة المدرب أن تصل الكرة إلى مربع الفريق الخصم وقد وصلت الكرة إلى مرمى اسطيف أكثر من 20 مرة ولم يبق إلا تسجيل الإصابات وهي مهمة اللاعبين وليس المدرب اللاعب المحترف الذي لا يعرف كيف يسجل وهو أمام المرمى الفارغة آش غادي أيدير ليه المدرب جمهور ومكتب الوداد ظلموا السكتيوي ورغم ذلك أحمل المسؤولية للسكتيوي الذي كان عليه أن لا يقبل بمهمة تدريب الوداد لأن مسيري الفرق المغربية يقيلون المدربين تنفيذا ونزولا رغبات الجمهور خوفا على مناصبهم داخل الفريق بنحساين تسلم اتحاد طنجة وهي قريبة من الصف الأخير وفازت معه بالبطولة ومع بداية هذا الموسم فاز بمقابلة للكأس وتعادل في ثلاث مقابلات للبطولة وبدون هزيمة ورغم ذلك أقيل ؟؟ بالتراضي عن أي تراضي يتحدثون وهو من لن يسمح له بتدريب أي فريق بالبطولة الاحترافية أوينزل إلى الأقسام الموالية أين هو هذا التراضي ؟

أضف تعليقك