https://al3omk.com/335352.html

التونسي العجلاني الأقرب لتدريب اتحاد طنجة خلفا للمرابط من أجل انطلاقة قوية

اقترب المدرب التونسي أحمد العجلاني، من التوقيع لتدريب نادي اتحاد طنجة خلفا للإطار الوطني المقال إدريس المرابط، بسبب النتائج التي حققها رفقة الفريق.
وفشل اتحاد طنجة، في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي لعبها في البطولة الوطنية، وجمع ثلاثة نقاط من أصل 3 مباريات في البطولة.

ويرتقب أن يصل العجلاني للمغرب لتوقيع عقد تدريب طنجة، لموسم واحد من أجل تحقيق انطلاقة قوية في منافسات البطولة الوطنية والذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش.

وكانت إدارة نادي اتحاد طنجة، وجهت رسالة شكر وتقدير للمدرب إدريس المرابط، على العمل الذي قام به، وإحراز اللقب الأول في تاريخ النادي.

يشار أن اتحاد طنجة سيواجه الوداد الرياضي في منافسات كأس العرش يوم 3 أكتوبر برسم ثمن نهائي كأس العرش والتي سيحتضنها الملعب الكبير بطنجة.

وكانت لجنة البرمجة قامت بتأجيل موعد المباراة نظرا لالتزام الوداد البيضاوي بمواجهة وفاق سطيف الجزائري لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي عرفت إقصاء الوداد البيضاوي بعد هزيمته ذهابا بهدف مقابل صفر واكتفى بالتعادل السلبي في مباراة العودة.

ويمر الوداد واتحاد طنجة من فترة عصيبة بعد انفصالهما عن مدربيهما بعد أن غادر عبد الهادي السكيتوي الفريق الأحمر بعد الإقصاء أمام وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا، بينما انفصل فارس البوغاز عن مدربه إدريس المرابط، الذي حقق معه لقب الدوري الموسم الماضي لتواضع نتائج الفريق هذا الموسم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك