https://al3omk.com/335390.html

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم اليوم الأربعاء

في ما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم، ليومه الأربعاء 26 شتنبر 2018، حسب بنك المغرب:

العملات الشراء من الزبناء البيع للزبناء

=========================================

1 أورو 10,5483 ………………11,6587

1 دولار أمريكي 8,975 …………………9,9198

1 دولار كندي 6,9252 ……………………. 7,6542

1 جنيه إسترليني 11,765 ……………….. 13,003

100كرونة دانمركية 141,39 ……………… 156,27

100 كرونة نرويجية 110,36 ………………….121,98

100 كرونة سويدية 102,23 ………………… 112,99

1 فرنك سويسري 9,289 …………..10,267

100 ين ياباني 7,9495 …………….8,7863

1 دينار كويتي 29,645 …………… 32,765

1 ريال سعودي 2,393 ………….. 2,645

1 درهم إماراتي 2,4434 ……………. 2,7006

1 دينار بحريني 23,806 ………………26,312

1جنيه جبل طارق 11,766 ……………13,004

1 ريال عماني 23,312 …………….. 25,766

1 ريال قطري 2,465 ……………….2,7244

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    بداية النهاية. يقول المثل المغربي.(الله الا بغا يعذب النملة ؟تيدير تصدير لها الجناح)حتى هذا العصابة الإجرامية الإرهابية التي تسمى. البول زاريو.ان الله أراد لها النهاية .أن تعرضت لرالي دكار.التي سيمر عبر الأراضي المغربية في إتجاه السنغال.

أضف تعليقك