https://al3omk.com/335439.html

أمزازي يكشف موقفه من ترشح العنصر لرئاسة “السنبلة” وعلاقته بأوزين قال: لا مشكل بيني وبين أوزين

كشف القيادي بحزب الحركة الشعبية ووزير التربية الوطنية سعيد أمزازي، اليوم الأربعاء، عن موقفه من ترشح امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، لرئاسة حزبه لولاية أخرى.

وقال أمزازي خلال استضافته بوكالة المغرب العربي للأنباء، إن العنصر “قائدنا الحزبي ونكن الاحترام والتقدير، متألق ومتميز، لا يمكن إلا أن نثمن ترشيحة”.

وتابع المسؤول الحكومي أن أوزين صديق له ولامشكل بينهما، وهو له رأي ورأيه يدخل في إطار المهام الموكولة له كنائب برلماني، وفق تعبيره.

اقرأ أيضا: الحركة الشعبية تقدم ميزانية ومستجدات مؤتمرها الوطني 13 

يشار إلى أن امحند العنصر أعلن أمس عن ترشيحه لولاية ثانية على رأس حزب الحركة الشعبية، ليتبارى مع عضو المكتب السياسي للحزب مصطفى سلالو الذي كان أول من تقدم بترشيحه لرئاسة الحزب.

وأعلن الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر، عن تقديم ترشحه للتباري على قيادة الأمانة العامة لحزب “السنبلة”، وذلك في نهاية الندوة الصحافية التي نظمتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة، أمس الثلاثاء، موضحا أنه عبّر قبل 7 أشهر عن عدم رغبته في الترشح لقيادة الحركة في المؤتمر المرتقب الجمعة المقبلة، “إلا أنه أمام الإلحاح المتزايد للعديد من الحركيين قرر تغيير رأيه”.

اقرأ أيضا: العنصر: سأقدم ترشيحي رسميا للتباري على قيادة الحركة الشعبية 

الأمين العام لحزب “أحرضان”، رأى أن ترشحه لا يعني بالضرورة فوزه بهذه المحطة، وقال إن من يحالفه الحظ فمن حقه ذلك، وأن الأمر لا يفسد للود قضية، نافيا بشكل قاطع ما تداول من كون جهات عليا أعطته الضوء الأخضر للترشح لولاية تاسعة على رأس حزب السنبلة، معتبرا أنه يخجل من ترديد مثل هذا الكلام، الذي لا أساس له من الصحة، على حد تعبيره.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    طززززززززززززززز

أضف تعليقك