https://al3omk.com/335639.html

تشييع جثمان سائقة “طاكسي” وأمن مراكش يعتقل زوجها (صور) عثر عليها مقتولة في منزلها بعد 4 أيام من الاختفاء

تم أمس الأربعاء بمدينة مراكش تشييع جثمان سائق سيارة الأجرة التي عثر عليها أول أمس الاثنين مقتولة بمنزلها بمعين مزوار، فيما اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش زوجها البالغ من العمر 38 سنة للاشتباه به في ارتكابه لجريمة القتل.

وحسب بلاغ لمديرية العامة للأمن الوطني، فقد أنجزت مصالح الشرطة القضائية ليلة الاثنين الثلاثاء، المعاينات الضروية على خلفية العثور على جثة الضحية في حالة تحلل متقدمة بمنزلها بحي مزوار بنفس المدينة.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بمحيط الضحية، التي تعمل سائقة لسيارة أجرة من الحجم الصغير بمدينة مراكش، مكنت من كشف تورط زوجها المباشر في هذه الجريمة، مؤكدة أنه تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وكانت جريدة “العمق” قد نشرت خبر العثور على جثة سيدة تدعى حنان وتعمل قيد حياتها سائقة سيارة أجرة صغيرة بمراكش، مقتولة في بيتها في ظروف غامضة.

علمت جريدة “العمق” من مصادر متطابقة، أن زوج الضحية هو من أبلغ رجال الشرطة بمقتل زوجته لتحل بعين المكان للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

ونقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بناء على أوامر النيابة العامة المختصة، فيما احتفظ رجال الأمن بزوج الضحية الذي كان على خلاف مع زوجته قيد حياتها، قصد تعميق البحث، كما استمعت إلى إفادات شقيقها.

وأضافت مصادر “العمق” أن الضحية وأبناءها اختفوا عن الأنظار منذ بضعة أيام، إلى أن تم العثور ليلة أمس على جثة الأم في منزلها بحي عين مزوار. وكانت الضحية تعمل سائقة لسيارة أجرة من الحجم الصغير، وتفضل العمل انطلاقا من الفنادق الفخمة ومع السياح الأجانب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك