https://al3omk.com/336013.html

النتائج السلبية تعصف بمدربين مغاربة وتنذر آخرين المرابط والسكتيوي أولى الضحايا

يعيش عدد من المدربين المغاربة بالدوري المغربي فرصتهم الأخيرة بعد النتائج التي حققوها رفقة أنديتهم سواء بالمنافسات الإفريقية أو البطولة الوطنية أو كأس العرش.

جريدة “العمق” ترصد في هذا التقرير وضعية المدربين المغاربة بالدوري المغربي:

منير الجعواني

 نددت جماهير نادي نهضة بركان بخروج فريقها من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المدرب، وصبت جم غضبها على المدرب منير الجعواني الذي تروج أخبار حول قرب فك ارتباطه بالفريق.

وكان فريق نهضة بركان ودع منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد تعادله، أمام فيتا كلوب الكونغولي على أرضية ملعب نهضة بركان لحساب دور ربع نهائي المسابقة.

 امحمد فاخر

ساهم الإقصاء المبكر لنادي الجيش الملكي من منافسات كأس العرش، والهزيمتين في منافسات البطولة الوطنية بتزايد موجة الاحتقان في ضد الإطار الوطني والمطالبة برحيله.

ولم يتمكن محمد فاخر في تجاوز دور32 من منافسات كأس العرش، وانهزم بهدف دون رد في المباراة التي جمعته بالاتحاد الزموري للخميسات على أرضية الملعب البلدي للخميسات.

عزيز كركاش

اقترب نادي مولودية وجدة من فك ارتباطه مع الإطار الوطني، عبد العزيز كركاش بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها رفقة النادي الصاعد لقسم الأضواء حديثا.

ومنحت إدارة المولودية الوجدية كركاش مباراة فريقه أمام أولمبيك أسفي لحساب الجولة الرابعة من البطولة لتقرر بعدها في مسارره رفقة الفريق.

أمين بنهاشم

تسبب إقصاء أولمبيك خريبكة أمام نهضة بركان من منافسات كأس العرش في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة بنتيجة هدف دون رد، في توجيه انتقادات شديدة للمدرب أمين لنهاشم.

وكان أولمبيك خريكة انهزم في مباراته أمام الدفاع الحسني الجيدي لحساب الدورة الرابعة من الدوري المغربي.

عبد الهادي السكتيوي

انفصل نادي الوداد الرياضي عن مدربه السابق عبد الهادي السكتوي الذي تولى مهمة الاشراف على النادي بعد بعد رحيل الالتونسي فوزي البنزرتي.

يشار إلى أن الوداد خرج من دور ربع نهائي عصبة الأبطال، بعد هزيمته مع فريق وفاق سطيف ذهابا وتعادله إيابا.

إدريس المرابط

وكان نادي اتحاد طنجة لكرة القدم أعلن فك ارتباطه بالمدرب ادريس المرابط، بعد سلسلة النتائج التي حققها رفقة الفريق.

وأكد النادي أن الأبواب ستظل مشرعة أمام ادريس المرابط كواحد من أبناء النادي، خاصة هو واحد ممن ساهموا في هذا الإنجاز التاريخي في السنة الماضية إثر تحقيق لقب البطولة الوطنية”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك