https://al3omk.com/336797.html

العثماني يزور البيضاء على عكاز طبي .. ويوجه التحية لذوي “الإعاقة” في نشاط للإتحاد العام لمقاولات المغرب

حل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم السبت، بمدينة الدار البيضاء متكئا على عكّاز طبي، وذلك أثناء مشاركته في فعاليات الدورة الأولى للجامعة الصيفية للإتحاد العام لمقاولات المغرب المنظمة يومي 28 و29 شتنبر الجاري بالمعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات بالبيضاء، تحت شعار “شركة قوية.. مغرب رابح”.

وأوضح العثماني في تدوينة له على صفحتة بفيسبوك، قائلا: “أستعين لبضعة أسابيع بعكاز طبي للتنقل أثناء مهامي، بعد وضع ضماد طبي بسبب كسر على مستوى الرجل اليسرى إثر وعكة وقعت قبل حوالي أسبوع”، موجها شكره للطاقم الطبي و”كل من يبذل مجهودا مهما للتنقل من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

كما يسعى الاتحاد، من خلال جامعته الصيفية، إلى تحديد الدور المركزي للشركة كرافعة للنمو وسيكشف عن أولوياته وخطط عمله من أجل مواكبة التغيرات العميقة التي تؤثر على اقتصادنا.

في إطار موجه نحو إيجاد حلول، وبوجود العديد من الطلاب، سيناقش قادة الأعمال مع صانعي القرار العام والأكاديميين والخبراء، المغاربة والدوليين ، القضايا الاقتصادية والاجتماعية التي نواجهها اليوم و القادرة على إعاقة أو تسريع النمو.

ويعرف جدول أعمال هذا اللقاء الذي سيعرف مشاركة محاضرين كبار، ندوات وأوراش عمل موضوعاتية في مجالات كالاقتصاد والسياسة والمجتمع والمجتمع المدني.

وسيتم تجهيز موقع الجامعة الصيفية حول أجنحة لاستضافة العارضين وفضاءات للمناقشة والتواصل حول مواضيع متنوعة مثل الابتكار والمواهب والشركات الناشئة والعرض العمومي والتمويل.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك