https://al3omk.com/336934.html

“شباب vox”…..الشباب وجه لوجه مع المسؤولين ستعطى الفرصة للشباب

يخوض الإعلامي يوسف بلهايسي تجربة جديدة في برنامجه الجديد “voxشباب” على قناة medi1tv حيث ستعطى الفرصة للشباب من مختلف ربوع الوطن لمحاورة المسؤولين.

المصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، سيكون ضيف الحلقة الأولى من برنامج #شباب_vox بمشاركة نخبة من الفعاليات الشبابية، حول رهانات الدخول السياسي ومدى انسجام الأغلبية الحكومية وتماسكها أبرز التحديات الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب في المرحلة الراهنة مقابلة خاصة بين المصطفى الرميد وثلة من الشباب، حول الوضع الحقوقي بالمغرب وجديد الخطة الوطنية من أجل الديموقراطية وحقوق الإنسان.

وقال الإعلامي يوسف بلهايسي في تصريح خص به جريدة العمق، “طيلة سبع سنوات منحنا الفرصة لمسؤولين وفاعلين وسياسيين من أجل الإقناع، هناك من أقنع وهناك من لم يقنع”.

نفس المتحدث أضاف قائلا: “وظلت مع ذاك أسئلة كثيرة معلقة بدون جواب، يطرحها شباب الكل يتحدث باسمهم وعنهم واليهم، ولا أحد يسمع منهم، شباب هاجر بمعاناته وهمومه إلى فضاءات أخرى أرحب للنقاش حيث لا رقابة ولا وصاية، محاولا ممارسة السياسة بطريقته واخذ مسافة من مؤسسات تاطيرية ومسؤولين عاجزين بالنسبة اليهم عن تفهم انشغالاتهم”، متسائلا: “ألم يحِن الوقت لكي يُعطى الشباب المغربي حقه والفرصة في وطنه؟ “.

واستطرد بلهايسي قائلا”برنامج #شباب_vox محاولة من هيئة التحرير بميدي1 تيفي لاستيعاب نقاشات الشباب المغربي وإشراكهم في تقرير مصيرهم، وجسر الهوة بينهم وبين المسؤولين عبر نقاش جاد وصريح ومسؤول. “موضحا “برنامج #شباب_vox برنامج حواري شهري يستضيف مسؤولا او فاعلا سياسيا للاجابة عن تساؤلات الشباب ومناقشة آخر المستجدات التي تشهدها بلادنا”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك