https://al3omk.com/336937.html

الرميد: موقف الطالبي العلمي سيء والمؤسف أن تبناه حزبه أحداث الريف قدمت إندار للدولة

قال وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، إن تصريح رشيد الطالبي العالمي “سيء” وكان على حزب التجمع الوطني للأحرار أن يرجعه للصواب وأن لا يدعمه، مشيرا أن “عبد الإله بنكيران كان قد هاجم حزب التجمع الوطني للأحرار ولم نتبناه”.

وأضاف الرميد خلال استضافته على قناة “ميدي1 تيفي” ضمن برنامج “شباب…vox”، “ربما كان هناك خطأ لكن لا يجب أن يصل الأمر إلى الاتهام بالتآمر ولن نكون صغارا، ومثل هذه التصريحات غير مقبولة ويجب أن يتم الحفاظ على حقوق التحالف”.

وأوضح الوزير أنه ” لو كانت الإساءة من شباب أو قياديين لسكتنا عنها، لكن من وزير لا يمكن أن نسكت عنها”، مضيفا “ليس بيننا أي خلاف مع حزب التجمع الوطني للأحرار بل هناك طموحات وهناك من يلعب نفس الدور الذي لعبه حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الأخيرة”.

وعن أثر البلوكاج الحكومي، قال وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، إنه كان سلبيا وخلف أثرا في نفسية المغاربة، وأن أحداث الحسيمة وجرادة بغضن النظر عن المعطيات السلبية التي رافقتها لكنها وجهت إنذارا للدولة المغربية والحكومة.

وأضاف الرميد أن المغاربة يطالبون بالاهتمام بهم وبكراماتهم، وهذا لا يعني أن ما نحن عليه هو الأفضل بل يجب أن نبحث عن ما جديد و أفضل.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك