https://al3omk.com/337560.html

“العمق” ترصد تألق المحترفين المغاربة بالدوريات الأوروبية تألق العديد من الدوليين المغاربة نهاية الأسبوع المنصرم

عرفت نهاية الأسبوع تألق العديد من الدوليين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية رفقة فرقهم، جريدة “العمق” ترصد من خلال هذا التقرير أبرز اللاعبين الذين كان لهم مشاركة متميزة.

نور الدين امرابط أو المحارب كما يفضل عشاق المنتخب المغربي مناداته بصم على موسم جيد رفقة فريقه الجديد النصر السعودي الذي قدم له من ليغانيس الإسباني، وساهم النجم المغربي في قيادة فريقه إلى تحقيق التأهل إلى الدور 16 من البطولة العربية على حساب الجزيرة الإماراتي بعد أن فاز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة التي جمعت الفريقين،

وكان امرابط حاسما مسجلا هدف التقدم للفريق السعودي في الدقيقة 74 بعد أن كان الفريقين متعادلين بنتيجة هدف في كل شبكة، ثم عاد امرابط ليعزز نتيجة فريقه بهدف آخر في الدقيقة 86 من زمن المباراة ليؤكد مجددا على تألقه الدائم منذ وصوله للسعودية.

الفتى الواعد القادم من لاليغا الإسبانية إلى دورتموند الألماني أشرف حكيمي بصم هو الأخر على انطلاقة جيدة رفقة فريقه بروسيا دورتموند في ثاني مباراة رسمية له، وبعد تسجيله لأول أهدافه في البوندسليغا خلال الجولة السابقة شارك لاعب ريال مدريد السابق كأساسي في مواجهة باير ليفركوزن لحساب الجولة السادسة من الدوري الألماني مانحا فريقه التفوق من تمريرة محكمة وضعها أمام أقدام باكو ألكاسير بعد أن كان الفريق متعادلا في النتيجة ليؤكد حكيمي على أحقيته بالمشاركة رفقة فريقه و ينال ثقة المدرب.

حكيم زياش واصل عروضه الفنية وقاد فريقه أياكس أمستردام لفوز خامس في الدوري الهولندي على حساب مستضيفه سيتارد وهي المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل صفر، سجل خلالها زياش الهدف الثاني لفريق أياكس في الدقيقة 78 من زمن المباراة ليعزز بذلك النتيجة لفريقه ويواصل مطاردة المتصدر ايندهوفن.

وعرفت مباراة أياكس أمستردام تألق المغربي نوصير المزراوي الذي اختار مؤخرا المنتخب المغربي وشارك كأساسي في المبراة طيلة التسعين دقيقة.

وفي البودنسليغا بصم المغربيان أمين حاريث وحمزة منديل على عروض مميزة رفقة فريق شالكه الألماني إذا شاركا كأساسيين في مباراة فريقهما في مواجهة ماينز لحساب الجولة السادسة من الدوري الألماني وهي المواجهة التي انتهت لصالح زملاء حاريث ومنديل بهدف مقابل صفر، وغادر حاريث المباراة في الدقيقة 70 تحت تصفيقات الجماهير بينما لعب منديل طيلة تسعين دقيقة.

واصل الدولي المغربي فيصل فجر عروضه بالدوري الفرنسي وبصم على مباراة قوية رفقة فريقه كان الفرنسي وساعده في تحقيق الفوز على ضيفه أميان بهدف مقابل صفر في المبارة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، ليتم اختيار ابن الأطلس المتوسط ضمن التشكيلة المثالية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك