https://al3omk.com/337719.html

عودة بوصوفة وغياب بنعطية والزهر أبزز مفاجآت لائحة رونارد أربعة لاعبين من البطولة

عاد لاعب الوسط امبارك بوصوفة لتشكيلة أسود الأطلس بعد أن نادى عليه الناخب الوطني هيرفي رونار للمباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره جزر القمر لحساب الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أفريقيا لسنة 2019.

وغاب بوصوفة عن المباراة الأخيرة للمنتخب المغربي أمام منتخب المالاوي لأسباب ربطها البعض بحالة العطالة التي يعيشها منذ انتهاء عقده رفقة فريق الجزيرة الإماراتي نهاية الموسم الماضي وظل بدون فريق.

وتعذر تجديد عقد “المايسترو” رفقة فريقه الجزيرة لمطالبه المالية المرتفعة كما لم يتمكن من العودة إلى ناديه أندرلخت البلجيكي بسبب موقف المدير الفني الرافض لعودته وكذا مطالب بوصوفة المالية.

ويسعى امبارك بوصوفة إلى التوقيع رفقة أحد الأندية بالدوري الإماراتي قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفية لإنقاذ موسمه من الضياع.

ويقدم اللاعب المغربي نبيل الزهر رفقة فريقه ليغانيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، أداء استحسنته جماهير النادي، كان اخره احرازه هدفه الثالث في مرمى برشلونة من أصل 11 مواجهة لعبها ضد النادي الكاتلوني.

وغاب أيضا عن لائحة رونار للمواجهة جزر القمر الدولي المغربي المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي وبذلك يواصل غيابه للمرة الثانية على التوالي بعد أن غاب عن مواجهة المغرب ومالاوي برسم الجولة الثانية من المنافسات.

يشار أن الناخب الوطني وجه الدعوة المهدي بوربيعة لاعب ساسولو الإيطالي، وعبد الإله الحافيظي لاعب الرجاء البيضاوي، وإسماعيل الحداد وصلاح الدين السعيدي لاعبي الوداد الرياضي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك