آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

مغاربة يتألقون في الجولة الثانية من عصبة الأبطال الأوروبية

عرف اليوم الأول من الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا مشاركة أربع دوليين مغاربة من أصل عشرة يشاركون في البطولة الأوروبية كأكبر تمثيلية افريقية و عربية ، ومن خلال هذا التقرير ترصد جريدة “العمق” مشاركة اللاعبين المغاربة.

عاد المهدي بنعطية لتشكيلة فريق يوفنتوس بعد أن غاب خلال الجولة السابقة وشارك المدافع المغربي الذي غاب عن لائحة رونار المستدعاة لمواجهة جزر القمر كأساسي في المواجهة التي جمعت فريقه بنادي يونغ بويز السويسري.

وحسم المباراة زملاء بنعطية لصالحهم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلها الأرجنتيني ديبالا، و هي المباراة التي جرت أطوارها بملعب تورينو، بينما غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب الإيقاف.

وفي مواجهة أياكس الهولندي و بايرن ميونيخ الألماني شارك كل من حكيم زياش ونوصير المزراوي كأساسيين بينما غاب زكرياء لبيض عن المباراة التي شهدت أطوارها تألق المدافع المغربي الذي شارك لأول مرة رفقة المنتخب المغربي في مواجهة مالاوي.

وحقق أياكس أمستردام التعادل في الدقيقة 22 بعد أن كان منهزما بهدف هومليس لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى و هي نتيجة جد إيجابية للفريق الهولندي في معقل البايرن الاليانز ارينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *