https://al3omk.com/338016.html

كرة السلة .. جمعية سلا تثأر من “هومنتمن” اللبناني ضمن البطولة العربية

تمكن فريق الجمعية السلاوية من الثأر لهزيمته أمام “هومنتمن” اللبناني، بعد أن كان قد انهزم أمامه في نهائي البطولة العربية لكرة السلة في الموسم الماضي في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب نهائي البطولة بنتيجة 99 مقابل 98.

وتمكن الفريق السلاوي من الفوز على نظيره هومنتمن بنتيجة 77 مقابل 64، في المباراة الافتتاحية للفريقين من البطولة العربية وهي البطولة التي يحتضنها مجمع الشياح الرياضي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وعرف الربع الأول من المباراة تقدم الفريق اللبناني بنتيجة 20 مقابل 19 نقطة، ثم تمكن جمعية سلا من التقدم خلال الربع الثاني بنتيجة 37 مقابل 31 نقطة، وواصل الفريق السلاوي سيطرته على المباراة خلال الربع الثالث بعد أن أنهاه بنتيجة 55 مقابل 48 نقطة، ليحسم المباراة في الربع الرابع بنتيجة 77 مقابل 64 .

وقاد الأمريكي موسى عبد العليم الجمعية السلاوية لتحقيق أول نقطتين في البطولة العربية، بعد أن سجل 23 نقطة، كما سجل زكرياء المصباحي 12 نقطة وسفيان كوردو 10 نقاط.

ويبحث بطل إفريقيا عن لقبه الأول عربيا في هذه النسخة بعد أن كان قريبا من ذلك النسخة الماضية، لكنه انهزم في لقاء النهائي بفارق نقطة وحيدة أمام “هومنتمن”.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    تحية للجمعية السلوية

أضف تعليقك