كرة السلة .. جمعية سلا تثأر من "هومنتمن" اللبناني

03 أكتوبر 2018 - 02:00

تمكن فريق الجمعية السلاوية من الثأر لهزيمته أمام “هومنتمن” اللبناني، بعد أن كان قد انهزم أمامه في نهائي البطولة العربية لكرة السلة في الموسم الماضي في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب نهائي البطولة بنتيجة 99 مقابل 98.

وتمكن الفريق السلاوي من الفوز على نظيره هومنتمن بنتيجة 77 مقابل 64، في المباراة الافتتاحية للفريقين من البطولة العربية وهي البطولة التي يحتضنها مجمع الشياح الرياضي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وعرف الربع الأول من المباراة تقدم الفريق اللبناني بنتيجة 20 مقابل 19 نقطة، ثم تمكن جمعية سلا من التقدم خلال الربع الثاني بنتيجة 37 مقابل 31 نقطة، وواصل الفريق السلاوي سيطرته على المباراة خلال الربع الثالث بعد أن أنهاه بنتيجة 55 مقابل 48 نقطة، ليحسم المباراة في الربع الرابع بنتيجة 77 مقابل 64 .

وقاد الأمريكي موسى عبد العليم الجمعية السلاوية لتحقيق أول نقطتين في البطولة العربية، بعد أن سجل 23 نقطة، كما سجل زكرياء المصباحي 12 نقطة وسفيان كوردو 10 نقاط.

ويبحث بطل إفريقيا عن لقبه الأول عربيا في هذه النسخة بعد أن كان قريبا من ذلك النسخة الماضية، لكنه انهزم في لقاء النهائي بفارق نقطة وحيدة أمام “هومنتمن”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ سنة

تحية للجمعية السلوية

مقالات ذات صلة

الأوغندي جويل مادوندو يوضح حقيقة مشاكله مع الوداد الرياضي

بايرن ميونخ الألماني يتبرع بـ 180 ألف أورو لحملة محاربة وباء كورونا

بعد انفصاله عن العمراني بسبب “كورونا” .. الدفاع الجديدي يتعاقد مع بودربالة

تابعنا على