https://al3omk.com/338173.html

جامعة كرة القدم تعاقب مدربين وتغرم ناديين ثمن نهائي كأس العرش

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب اجتماعها الثلاثاء عقوبات وغرامات في حق بعض أندية القسم الوطني الأول.

وقضت الجامعة في بلاغ لها، بتوقيف محمد أمين بنهاشم، مدرب فريق أولمبيك خريبكة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بنهضة بركان برسم دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش.

وتم توقيف منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بأولمبيك خريبكة برسم دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش.

وقضت اللجنة بتغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، ورميها على أرضية ملعب الفوسفات، في المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان برسم دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان برسم دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش.

وتم تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بشباب الريف الحسيمة برسم الجولة 4 من بطولة اتصالات المغرب القسم الأول.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك