https://al3omk.com/338217.html

بعد خنقه لنادلة.. مواطنون يطالبون بإعدام شخص في أيت ملول (فيديو) الواقعة هزت المدينة

تعالت أصوات جموع مواطنين زوال اليوم الأربعاء، بتنفيد عقوبة الاعدام، في حق شخص اغتصب نادلة وخنقها بقطعة قماش، وداء ذلك تزامنا مع تمثيل الجريمة بحي أسايس حيث كانت تقطن الهالكة.

وأشرف على عملية التمثيل، نائب الوكيل العام لمحكمة الاستئناف لمدينة أكادير، ومسؤولون أمنيون بكل من انزكان وأيت ملول وولاية الأمن أكداير، والسلطات المحلية والقوات المساعدة.

وتم تطويق مدخل حي أسايس، حيث يتواجد منزل الضحية، ووضعت السلطات حواجز جديدية لمنع المارة وساكنة الحي من دخول مسرح الجريمة.

ولحظة وصول المتهم بالقتل، تعالت أصوات تنادي بتنفيد أقصى العقوبات عليه، وأعاد أمام النايبة العامة، كل العمليات التي قام بها، قبل أن يلود بالفرار نحو أحد الفنادق بمدينة انزكان، حيث تم توقيفه.


وعن حيثيات الحادث، علمت العمق بأن السلطات الأمنية توصلت ليلة السبت الماضي، بخبر العثور على جثة شابة تعمل نادلة، وتنحدر من ضواحي بني ملال، تعرضت للاختناق بواسطة قطعة قماش.

وأسفرت التحريات الأولية، إلى أن المعتدي دخل في صراع مع زوجته، بإحدى المدن المغربية، وقرر زيارة أخته، التي تقطن بحي أسايس، وعندما هم بالدخول لمنزلها المتواجد بالطابق العلوي، فطن لتواجد الشابة لوحدها في المنزل السفلي، وأغلق الباب واغتصبها بالقوة، ثم أنهى حياتها بقطعة قماش.

وقال الوكيل العام للملك باستئنافية اكادير في تصريح للعمق، بأن  حضور النيابة العامة لمسرح الجريمة، الغرض منه إعادة الأمان والطمأنينة في نفوس ساكنة الحي، التي تأثرت كثيرا بالخبر، وأضاف بأن القضاء سيأخد مجراه في القضية، مع الحفاظ على حقوق المتهم حتى تتبث إدانته.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك