https://al3omk.com/338323.html

قطبي إسبانيا يواصلان ترنحهما في سباق “الليغا” مقال

واصل قطبا الكرة الاسبانية ترنحهما في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم وسقط برشلونة في فخ التعادل امام أتلتيك بلباو 1-1 السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، للمرة الثانية تواليا على أرضه بعد الأولى امام جيرونا في المرحلة قبل الماضية قبل أن يخسر أمام مضيفه ليغانيس بهدفين لهدف في المرحلة الماضية. كما تعثر ريال مدريد مجددا بتعادله السلبي في ديربي مدريد مع ضيفه اتلتيكو السبت ضمن المرحلة ذاتها من الدوري الاسباني لكرة القدم ليتأزم موقفيهما بشكل كبير في بداية الموسم الحالي.

على ملعب “الكامب نو”، لم يقدر الفريق الكتالوني تجاوز الفريق “الباسكي” ومعه سوء النتائج التي لازمت الفريق مؤخرا، حيث تخلف بهدف لأوسكار دي ماركوس منذ الدقيقة 41، قبل أن ينقذه المهاجم البديل المغربي الأصل منير الحدادي بإدراكه التعادل (84).

ولم يكن حال “المرينغي” صاحب المركز الثاني افضل من غريمه، وخسر نقطتين أمام ضيفه اتلتيكو مديد في دربي العاصمة بين الجارين، حيث تعثر ريال مدريد مجددا بتعادله السلبي في ديربي مدريد مع ضيفه اتلتيكو مدريد.

النادي الملكي، وجد صعوبة بالغة في مبادرة التهديف في ظل غياب صانع الالعاب إيسكو بسبب عملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية وأجبره على التعادل بعد الهزيمة المذلة امام اشبيلية بثلاثية نظيفة الاربعاء الماضي.

وبهذه النتيجة المحبطة ل قطبيّ اسبانيا، يكون ريال مدريد قد لحق ببرشلونة لصدارة الدوري بفارق الأهداف. وسيكون الفريقان مطالبان بنسيان النتائج المخيبة عندما يحلان في الايام المقبلة مع موعد الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال أوروبا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك