https://al3omk.com/338527.html

تراجع مستوى المصري صلاح يؤرق أنصار ليفربول الإنجليزي 3 أهداف في سبع مباريات

واصل النجم المصري محمد صلاح تواضعه خلال الموسم الحالي رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي وهو ما جر عليه انتقادات جماهير الفريق التي بدأت تطالب برحيله عن الفريق في الميركاتو المقبل.

وتواضع صلاح رفقة زملائه أمام نابولي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا إذ انهزموا في المباراة التي جرت أطوارها بملعب سان باولو بنابولي الإيطالية، وحصل محمد صلاح على أسوء تنقيط خلال المباراة.

وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر تويتر عقب المباراة: “يجب على ليفربول بيع محمد صلاح”، وأضاف ثانِ: “من الأفضل بيع صلاح في شهر يناير القادم قبل أن يصل سعره في نهاية الموسم إلى 10 ملايين جنيه إسترليني فقط”.

ولم يتمكن محمد صلاح من تسجيل سوى ثلاثة أهداف هذا الموسم بعد مرور سبع جولات من الدوري الإنجليزي بينما لم يسجل في دوري أبطال أوروبا وهي حصيلة جد هزيلة للنجم المصري.

وعزا مجموعة من المتتبعين تواضع النجم المصري إلى الصراع بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم بعد نهاية المونديال بعد أن انتقد تدبير الاتحاد لمشاركة منتخب الفراعنة في كأس العالم، بينما أشار آخرون إلى إمكانية أن صلاح لم يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في نهائي العصبة الأوروبية الموسم الماضي إذ لازال يظهر اللاعب مستعملا شريطا على كتفه.

صلاح الذي كان ضمن الثلاثي المرشح لجائزة “The best” التي تمنحها الفيفا رفقة كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والفائز بجائزة بوشكتاش لأحسن أهدف لسنة 2018 لم يرقى إلى المستوى الذي ينتظره منه مدرب الليفر يورغان كلوب وكذا جماهير الفريق هذا الموسم بعد أن بصم على موسم جيد خلال 2017/ 2018 وتوج كهداف للدوري الانجليزي الممتاز .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك