تسريب يهز الـPJD.. مستشار يتباهى بالتوسط لشقيقته في الشغل

04 أكتوبر 2018 - 04:59

اهتز حزب العدالة والتنمية على وقع “فضيحة” تداول نشطاء لتسريبات مكالمة هاتفية يتباهى من خلالها مستشار جماعي ينتمي لحزب العدالة والتنمية ويشغل مهمة نائب رئيس مقاطعة يسيرها المصباح، بالتوسط لشقيقته في الشغل بمؤسسة عمومية، وعزمه على تنقيلها إلى مراكش وترقيتها.

وقال المستشار الجماعي في المكالمة الهاتفية التي حصلت جريدة “العمق” على تسجيل منها، وتتحفظ على نشرها، إنه توسط لأخته في العمل بوكالة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة، وأنها بعد عام ستنتقل إلى مراكش.

وعلق المستشار الجماعي “داكشي لي بغيت نقضي أنا غادي نقضيه، واش يقدر شي واحد يقضي هاديك لي قضيت أنا ديال أختي”، وأضاف “بالفن وطريقة حرايفية… واش يعرف ليها شي واحد هادي؟”، ثم أكد المستشار الجماعي أن توسطه لأخته في العمل يقوم على أن تنتقل إلى مراكش بعد سنة من العمل.

ولم يتوقف المستشار الجماعي الذي حصل على منصبه في مجلس جماعة مراكش ونيابة رئيس إحدى مقاطعات المدينة الحمراء عن طريق الترشح في لائحة المصباح، بل أضاف أن شقيقته بدأت بعملها بأجر يصل إلى 7000 آلاف درهم، وأنها “بعد مدة ستدخل الإدارة وتستفيد من تعويضات الوقود وتعويضات أخرى وتفوق أجرتها الشهرية حاجز 10 آلاف درهم”.

في سياق متصل، علمت جريدة “العمق” أن التسريبات التي هزت حزب العدالة والتنمية بمراكش دفعت الكتابة الإقليمية للحزب إلى تجميد عضوية المستشار المذكور، وأحالت ملفه على لجنة التحكيم الجهوية بعد أن اطلعت على مضامين التسريب المتداول على “فيسبوك”، وتأكدت من صحة نسبة الكلام إلى المستشار المنتمي للمصباح.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الاستقلال: الدعوة لحكومة وحدة وطنية التفاف على المسار الديمقراطي

ملف الريسوني .. جمعية عدالة تمسك العصا من الوسط

“لاماب” تكشف حقيقة الخلاف داخل وزارة الصحة بشأن المغاربة العالقين

تابعنا على