https://al3omk.com/338864.html

جامعة الكرة تدخل على خط قضية الدولي المغربي الحضريوي لقجع سبق أن عقد لقاء معه

أفاد مصدر مقرب من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع لجريدة “العمق” أن عبد الكريم الحضريوي سبق له أن عقد لقاء مع فوزي لقجع ولم يحدثه عن إصابته في رجله اليمنى على الإطلاق”.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحضروي التقى بفوزي لقجع من أجل طلب العمل وليس من أجل التكفل بمصاريف العلاج، وهو الأمر الذي أبدى بشأنه رئيس الجامعة الملكية موافقته في حدود ما يكافئ الشواهد المحصل عليها”.

وتابع مصدر “العمق”، على الرغم من أن الجامعة متخصصة في كرة القدم وليس بالأعمال الاجتماعية فإن فوزي لقجع اتصل بأمين عام الجامعة بشأن ما يمكن أن يقدم له من مساعدة.

وكان اللاعب الدولي المغربي السابق عبد الكريم الحضريوي، أكد في تصريح لجريدة “العمق” إنه سيجري الأسبوع المقبل عملية جراحية على مستوى رجله اليمنى، وأنه لم يتلقى أي التفاتة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضح في ذات التصريح أن الإصابة قديمة وقد تنقل عبر عدة مصحات من أجل العلاج دون جدوى ليضطر في نهاية المطاف إلى إجراء عملية جراحية بإحدى المصحات بداية من الأسبوع المقبل.

وعن دعم الهيئات المتدخلة لانقاد الحضريوي من الإهمال الذي يطاله، أكد البالغ من العمر 46 سنة، أن الهيئة الوحيدة المتدخلة في الموضوع هي مؤسسة محمد السادس للمحترفين المغاربة.

يشار أن الحضريوي لعب رفقة المنتخب المغربي في كأس الأمم سنتي 1998/2000، كما خاض ما يقارب 74 مباراة دولية، ولعب للجيش الملكي وبنيفيكا البرتغالي، وأزيد ألكمار الهولاندي وشارلوراوا البلجيكي، واعتزل اللعب دوليا سنة 2001.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك