https://al3omk.com/339909.html

فاخر ولاعبو الجيش يوضحون سبب تراجع أداء الفريق وطموحاته في ندوة صحفية بالرباط

أكد مدرب نادي الجيش الملكي، امحمد فاخر إن الجيش الملكي ينقصه النتائج، أن هناك شيئا غير عادي بالنسبة للجيش الملكي والمدرب، وأن الجيش مطالب بتكوين فريق للمستقبل.

وأضاف فاخر اليوم في ندوة صحفية بمركز تداريب الجيش الملكي، أن المباريات القادمة بالنسبة للجيش الملكي ليست بالسهلة، بما فيها مباراة بدون جمهور جراء عقوبة اللاعب بدون جمهور في حق النادي.

وأجرى فريق الجيش الملكي، اليوم الإثنين، حصة تدريبة بحضور وسائل الاعلام أكد من خلالها اللاعب إبراهيم البزغودي في تصريح لجريدة “العمق”، أن الفريق عازم على تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة.

اللاعب مراد كعواش، أكد في تصريح لجريدة “العمق”، أن البطولة في بدايتها والفريق أمامه مباريات ويفكر بالمباراة تلوى المباراة، فيما أكد اللاعب أكد أبو بكر تونغارا، أن المجموعة تسعى لنسيان النتائج السلبية خلال المباريات السابقة وتحقيق نتائج إيجابية.

ويسعى فريق الجيش الملكي إلى تحقيق نتائج إيجابية ومواصلة مشواره في البطولة الوطنية بعد الإقصاء المبكر من منافسات كأس العرش.

يشار إلى أن الجيش الملكي يحتل المركز 11 بالبطولة الوطنية بثلاثة نقاط، وفيما لائحة الترتيب يتصدرها الدفاع الحسني الجديدي بـ9 نقاط متبوعا بكل من الكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي بـ7 نقاط.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك