https://al3omk.com/340192.html

بعد تأكد غيابه بسبب الإصابة .. رونار يعوض زياش بلاعب ودادي عدد لاعبي المنتخب بالدوري المغربي وصل 4

قرر الناخب الوطني هيرفي رونار المناداة على لاعب الوداد البيضاوي للائحة المستدعاة لمواجهتي جزر القمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، وذلك لتعويض غياب النجم المغربي حكيم زياش الذي سيغيب بسبب الإصابة.

وبإلتحاق أشرف داري وصل عدد اللاعبين الممارسين في الدوري المغربي إلى أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي وأحمد رضا التكناوتي وإسماعيل الحداد وأشرف داري، وكلهم من الوداد البيضاوي، بينما سيغيب عبد الإله الحافيضي لاعب الرجاء البيضاوي عن تشكيلة المنتخب الوطني بسبب الإصابة.

وأشرف داري صاحب التسعة عشرة ربيعا، استطاع أن يفرض نفسه على الناخب الوطني بعد الأداء الذي يقدمه رفقة فريق الوداد البيضاوي وضمانه الرسمية رفقة المنتخب الوطني.

يشار إلى أن غياب زياش يعود للإصابة التي ألمت به في مواجهة فريقه “أياكس أمستردام” و”اي زد الكمار “لحساب الجولة الثامنة من الدوري الهولندي، وهي المواجهة التي انتهت لصالح رفاق زياش.

بينما يغيب الحافيضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الذي جمع فريقه الرجاء البيضاوي بانيمبا النيجيري، والتي انتهت لصالح زملاء الحافيضي الذي سجل هدف المباراة الوحيد.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك